اليابانية

خبير كراج السيارات

كراج السيارات بالقرب مني لخدمة وإصلاح السيارات

نحن رواد خدمات إصلاح وصيانة السيارات في دبي باستخدام أحدث التقنيات.

قريباً

car garage expert
شراء سيارة
& يبيع
car expert
المساعدة على الطريق
spare part and accessories

قطع غيار واكسسوارات

مركز خدمة السيارات في دبي

باقات خدمات السيارات لدينا

أساسي
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • زيت
  • مصفاة النفط
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

رئيسي
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • تقرير تشخيصات الكمبيوتر
  • زيت 5W30 (ترويج مجاني)
  • جميع السوائل أعلى متابعة
  • إعادة ضبط ضوء خدمة السيارة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • استبدال فلتر الهواء (العمالة)
  • استبدال فلتر مكيف الهواء (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • فحص التيار المتردد
  • سائل التوجيه المعزز
  • سائل غسيل الزجاج الأمامي
  • فحص الفرامل
  • مرشح التيار المتردد
  • مرشح الهواء
  • شمعات الإشعال
  • استبدال شمعات الإشعال (العمالة)
متميز

ممتلىء
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • استبدال فلتر الهواء (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • فحص التيار المتردد
  • سائل التوجيه المعزز
  • سائل غسيل الزجاج الأمامي
  • فحص الفرامل
  • زيت
  • مصفاة النفط
  • مرشح الهواء
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

أساسي
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • زيت
  • مصفاة النفط

رئيسي
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • تقرير تشخيصات الكمبيوتر
  • زيت 5W30 (ترويج مجاني)
  • جميع السوائل أعلى متابعة
  • إعادة ضبط ضوء خدمة السيارة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • استبدال فلتر الهواء (العمالة)
  • استبدال فلتر مكيف الهواء (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • فحص التيار المتردد
  • سائل التوجيه المعزز
  • سائل غسيل الزجاج الأمامي
  • فحص الفرامل
  • مرشح التيار المتردد
  • مرشح الهواء
  • شمعات الإشعال
  • استبدال شمعات الإشعال (العمالة)
متميز

ممتلىء
خدمات

خصم 25%
  • الجمع والتسليم
  • فحص صحي 360 درجة
  • فحص الإطارات وضغط الهواء
  • استبدال فلتر الزيت (العمالة)
  • استبدال فلتر الهواء (العمالة)
  • تغيير الزيت (العمالة)
  • فحص التيار المتردد
  • سائل التوجيه المعزز
  • سائل غسيل الزجاج الأمامي
  • فحص الفرامل
  • زيت
  • مصفاة النفط
  • مرشح الهواء
* قد تكون هناك حاجة إلى زيت متخصص أو درجات مختلفة من الزيت لسيارتك مما سيؤدي إلى تكبد تكلفة إضافية. سيتم نقل هذا إليك في يوم الخدمة.
* تتطلب عملية استبدال شمعات الإشعال ما لا يقل عن ساعة واحدة من العمل وقد تكون أكثر اعتمادًا على طراز سيارتك وما إذا كانت سيارتك تتطلب تغيير شمعة الإشعال. سيتم تحديد سعر العمل هذا لك في يوم خدمتك.

بيك اب مجاني و
توصيل

مخلص
مستشارو الخدمة

قطع غيار و6 أشهر
ضمان العمل

حر
غسيل سيارة

كيف تعمل

يمكنك حجز

مركز الاتصال لدينا يعمل من
8 صباحًا - 7 مساءً،
الاثنين الى السبت.
اتصل بنا على
+971 55 5797960

نحن نقدم

بمجرد اكتمال خدمة السيارة، يتم إجراء فحص الجودة واختبار الطريق. إذا فشل في فحص الجودة، فسيتم إعادته إلى ورشة العمل لمزيد من التشخيص. بعد اجتياز اختبار الطريق، تذهب السيارة للتنظيف. يتم تنظيف الأجزاء الداخلية بالمكنسة الكهربائية ويتم غسل الجزء الخارجي بالشامبو وغسله وتجفيفه. تخضع السيارة لفحص جودة آخر بعد التنظيف. بعد مرورها، سيتم إنشاء فاتورة وإرسال رابط لإجراء الدفع عبر الإنترنت إليك عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني. بمجرد دفع الفاتورة، يتم تعيين سائق لتسليم سيارتك إليك. سيقوم السائق بإجراء الفحص النهائي معك وإنشاء تقرير التسليم الذي سيتم إرساله إليك عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

نجمعها

بعد إجراء الحجز، سيصل سائقنا إلى الوقت والمكان الذي تختاره. سنقوم بفحص سيارتك والتحقق من أي أخطاء ومخاوف قد تكون لديك. سيتم بعد ذلك إنشاء تقرير التحصيل وإرساله عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إذا كان لديك أي مخاوف أو استفسارات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8002665464. يرجى إزالة أي متعلقات قيمة أثناء مرور سيارتك عبر أقسام متعددة. يرتدي جميع موظفينا أقنعة الوجه والقفازات ويتخذون الاحتياطات اللازمة الأخرى لمنع انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

نحن خدمة

بمجرد وصول السيارة إلى الورشة، يتم تعيين مستشار خدمة ويتم إنشاء تقرير مفصل كامل بالصور مرة أخرى. يتم فحص السيارة من قبل الفني المتوفر التالي. بعد التحقق، يتم إرسال تقرير الفحص الصحي عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إذا لزم الأمر، يبحث مستشارو قطع الغيار لدينا عن قطع الغيار الأعلى جودة وأفضل الأسعار في السوق. يتم بعد ذلك إنشاء عرض أسعار وإرساله إليك عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني للقبول أو الرفض. لا يتم تنفيذ أي عمل دون موافقتك. بمجرد أن نتلقى قرارك، يتم طلب قطع الغيار والبدء في إصلاح سيارتك أو خدمتها.

يمكنك حجز

مركز الاتصال لدينا يعمل من
8 صباحًا - 7 مساءً،
الاثنين الى السبت.
اتصل بنا على
+971 55 5797960

نجمعها

بعد إجراء الحجز، سيصل سائقنا إلى الوقت والمكان الذي تختاره. سنقوم بفحص سيارتك والتحقق من أي أخطاء ومخاوف قد تكون لديك. سيتم بعد ذلك إنشاء تقرير التحصيل وإرساله عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إذا كان لديك أي مخاوف أو استفسارات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8002665464. يرجى إزالة أي متعلقات قيمة أثناء مرور سيارتك عبر أقسام متعددة. يرتدي جميع موظفينا أقنعة الوجه والقفازات ويتخذون الاحتياطات اللازمة الأخرى لمنع انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

نحن خدمة

بمجرد وصول السيارة إلى الورشة، يتم تعيين مستشار خدمة ويتم إنشاء تقرير مفصل كامل بالصور مرة أخرى. يتم فحص السيارة من قبل الفني المتوفر التالي. بعد التحقق، يتم إرسال تقرير الفحص الصحي عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إذا لزم الأمر، يبحث مستشارو قطع الغيار لدينا عن قطع الغيار الأعلى جودة وأفضل الأسعار في السوق. يتم بعد ذلك إنشاء عرض أسعار وإرساله إليك عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني للقبول أو الرفض. لا يتم تنفيذ أي عمل دون موافقتك. بمجرد أن نتلقى قرارك، يتم طلب قطع الغيار والبدء في إصلاح سيارتك أو خدمتها.

نحن نقدم

بمجرد اكتمال خدمة السيارة، يتم إجراء فحص الجودة واختبار الطريق. إذا فشل في فحص الجودة، فسيتم إعادته إلى ورشة العمل لمزيد من التشخيص. بعد اجتياز اختبار الطريق، تذهب السيارة للتنظيف. يتم تنظيف الأجزاء الداخلية بالمكنسة الكهربائية ويتم غسل الجزء الخارجي بالشامبو وغسله وتجفيفه. تخضع السيارة لفحص جودة آخر بعد التنظيف. بعد مرورها، سيتم إنشاء فاتورة وإرسال رابط لإجراء الدفع عبر الإنترنت إليك عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني. بمجرد دفع الفاتورة، يتم تعيين سائق لتسليم سيارتك إليك. سيقوم السائق بإجراء الفحص النهائي معك وإنشاء تقرير التسليم الذي سيتم إرساله إليك عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

العلامات التجارية التي نقوم بخدمتها وإصلاحها

سياسة الضمان لدينا

خدمة

6 شهر أو 5,000 كم

نقدم ضمانًا لمدة 12 شهرًا/ 10,000 كيلومتر مع كل خدمة صيانة للسيارة. سواء اخترت شراء قطع غيار أصلية أو ما بعد البيع منا، فإن كلاهما يأتي مع سياسة ضمان خالية من المتاعب. يتم أيضًا تغطية العمالة بموجب الضمان.

بصلح

6 شهر أو 5,000 كم

نقدم ضمانًا لمدة 12 شهرًا / 10,000 كيلومتر مع الإصلاحات الميكانيكية باستثناء أجهزة تكييف الهواء والكهرباء والأختام والمواد الاستهلاكية. سواء اخترت شراء قطع غيار أصلية أو ما بعد البيع، فإن كلاهما يأتي مع سياسة ضمان خالية من المتاعب. يتم أيضًا تغطية العمالة بموجب الضمان. تنطبق الشروط الإضافية.

الكهرباء

6 شهر أو 5,000 كم

نحن نقدم ضمان لمدة 6 أشهر / 5000 كيلومتر مع جميع الإصلاحات الكهربائية. سواء اخترت شراء قطع غيار أصلية أو ما بعد البيع منا، فإن كلاهما يأتي مع سياسة ضمان خالية من المتاعب. يتم أيضًا تغطية العمالة بموجب الضمان.

تكييف

6 شهر أو 5,000 كم

نحن نقدم ضمان لمدة 6 أشهر / 5000 كيلومتر مع جميع إصلاحات مكيف السيارة. سواء اخترت شراء قطع غيار أصلية أو ما بعد البيع منا، فإن كلاهما يأتي مع سياسة ضمان خالية من المتاعب. يتم أيضًا تغطية العمالة بموجب الضمان.

البطارية/الإطارات

6 شهر أو 5,000 كم

نقدم ضمانًا لمدة 12 شهرًا / 10,000 كيلومتر مع جميع بطاريات وإطارات السيارة. بالنسبة للإطارات، يتم تغطية عيوب الشركة المصنعة فقط بموجب الضمان وقد تطلب الشركة المصنعة فحص الإطارات في وقت المطالبة. لا يتم تضمين البلى في سياسة الضمان هذه. بالنسبة للبطاريات، سيتم توفير بديل فوري خلال 12 شهرًا

تشمل خدمات السيارات لدينا

  • اختبارات البطارية المحوسبة
  • خدمات بطارية السيارة
  • اختبارات كابل البطارية
  • فحص كهربائي شامل
  • تلميع السيارات
  • التنظيف الداخلي
  • التنظيف الخارجي
  • تفاصيل السيارة
  • تشخيص المحرك
  • تشخيص علبة التروس
  • برامج التشخيص المتقدمة
  • أحدث مرافق المسح
 
  • ضبط المحرك
  • تفاصيل المحرك
  • تشخيص المحرك
  • إصلاح كامل للمحرك
 
  • انتعاش الانهيار
  • استعادة الإطارات المسطحة
  • استعادة البطارية المسطحة
  • جميع أنواع المساعدة على الطريق
  • صيانة عامة للسيارات
  • حزم الخدمات الأساسية والكاملة والرئيسية
  • إصلاحات ميكانيكية وكهربائية السيارات
  • تلميع الإطارات
  • تنظيف لوحة القيادة
  • تلميع لوحة القيادة
  • غسل الجسم
  • الخدمة الأساسية
  • خدمة شاملة
  • خدمة كبرى
  • استلام وتسليم مجاني

ميزاتنا الرئيسية

Car garage customer service

قم بإصلاح سيارتك أو صيانتها من المنزل ببضع نقرات فقط

Car Garage Expert

مستشار خدمة السيارات الشخصية الخاص بك متاح لمساعدتك في أي وقت

Car garage 360 service

يتم إجراء فحص صحي 360 درجة مع كل خدمة

safety

آمنة وبسيطة وآمنة وتترك لك راحة البال

6 شهرًا أو 5,000 كيلومتر – أيهما يأتي أولاً

شبكة من مواقف السيارات المعتمدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

شهادة

العملاء يحبون

أنا سعيد جدًا بخدمات الخبراء في مرآب السيارات. إنهم محترفون للغاية ومجهزون بأحدث الأدوات للتعامل مع جميع متطلبات سيارتك. أنا راضٍ جدًا عن خدماتهم

جوراف كومار
مقيم في دبي

حصلت على أفضل تجربة مع Car Garage Expert. أخذوا سيارتي من المنزل وغسلوها وأعادوها خلال 3 ساعات. أوصي الجميع إذا كنت مشغولًا للغاية ولا تستطيع أخذ سيارتك إلى المرآب، فاتصل بخبير مرآب السيارات. سوف يعتنون بسيارتك

أنجلينا ك. ياد
صاحب العمل

أسئلة مكررة

الكل في واحد الحل من الضروري أن تقوم باختبار الفرامل بشكل منتظم.

إذا لم تقم باستبدال تيل الفرامل، فسوف تتآكل الفرامل على أقراص الفرامل. سيؤدي ذلك إلى تآكلها ويؤدي إلى إصلاحات أكثر تكلفة في المستقبل.

يتم تحديد نوع الفلتر الذي تحتاجه سيارتك حسب نوع الزيت الذي تحتاجه. يجب تغيير الزيت التقليدي كل 3000 ميل ويتطلب ببساطة مرشحًا قياسيًا.

أحضر سيارتك إلى منشأتنا لإجراء فحص متعدد النقاط لضمان سلامتك خلف عجلة القيادة. يمكننا تحديد المشكلة وإعلامك بها حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد المضي قدمًا في استعادة سيارتك إلى أعلى مستوى من الأداء أم لا.

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة بسيارتك، فيجب عليك فحصها بحثًا عن أي مخاطر محتملة على السلامة بالإضافة إلى التأكد من أنها في أفضل حالة عمل. لا تريد أن يكون إنقاذ شاحنة السحب من جانب الطريق هو أهم ما يميز رحلتك.

يمكن أن تتعرض السيارة المحمومة لأضرار جسيمة بسرعة كبيرة. ولهذا السبب من الضروري التوقف عن القيادة بمجرد أن يصبح ذلك آمنًا وسحب سيارتك إلى متجرنا لإجراء الفحص. إذا كان لديك مكيف هواء، فيجب عليك أولاً إيقاف تشغيله. بعد ذلك، حدد مكانًا آمنًا لركن سيارتك.

يمكن أن تعاني بطاريات السيارات بشكل كبير في حرارة أريزونا. تمت إعادة ضبط الساعة في سيارتك أو أنها لا تحافظ على الوقت الدقيق، أو أن محطات الراديو الخاصة بك لم تعد مضبوطة مسبقًا، هما علامتان على احتمال تعطل بطاريتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تلاحظ أن تشغيل السيارة يستغرق وقتًا أطول من المعتاد.

Car Garage Expert

# Car Garage Expert

Car Garage near Me for my car service & car repair

we are pioneer car reparing and maintenance services in Dubai using latest technology. 

Car Service

Coming Soon

Car Buy & Sell

Spare Parts & Accessories

Our Car Service Packages

Basic Service

139AED 199AED
  • Collection & Delivery
  • 360 Degree Health Check
  • Tyre Check & Air Pressure
  • Oil Filter Replacement (Labour)
  • Oil Change (Labour)
  • Oil
  • Oil Filter

Full Service

349AED 249AED
  • Collection & Delivery
  • 360 Degree Health Check
  • Tyre Check & Air Pressure
  • Oil Filter Replacement (Labour)
  • Air Filter Replacement (Labour)
  • Oil Change (Labour)
  • AC Checkup
  • Power Steering Fluid
  • Windscreen Washer Fluid
  • Brake Check
  • Oil
  • Oil Filter
  • Air Filter
* Specialist oil or different grades of oil may be required for your vehicle that will incur an additional cost. This will be quoted to you on the day of the service.
* Spark plugs replacement labor will require a minimum of 1 Hour labor and may be more depending on your vehicle model and if your vehicle requires a spark plug change. This labor price will be quoted to you on the day of your service.

MAJOR SERVICE

WHAT'S INCLUDED

PARTS NOT INCLUDED

499

AUD

GET FREE OIL AND AED 150 OFF WHEN YOU BOOK TODAY
Now 349 AUD

Now 349 AUD

* Specialist oil or different grades of oil may be required for your vehicle that will incur an additional cost. This will be quoted to you on the day of the service.
* Spark plugs replacement labor will require a minimum of 1 Hour labor and may be more depending on your vehicle model and if your vehicle requires a spark plug change. This labor price will be quoted to you on the day of your service.

HOW IT WORKS

Phone

Our call centre operates from 8AM - 7PM, Monday to Saturday. Call us at +971 55 5797960

After making the booking, our driver will arrive at a time and location of your choice. We will inspect your car and check for any faults and concerns you may have. A collection report will then be generated and sent on sms & email. If you have any concerns or enquiries, please contact customer support at 8002665464. Please remove any valuable belongings as your car passes through multiple departments. All our staff wear face masks, gloves, and take other necessary precautions to prevent the spread of COVID-19.

Once the car arrives at the workshop, a service advisor is assigned and a full detailed report with images is generated again. The car is checked by the next available technician. After checking, the health check report is sent by sms & email. If needed, our parts advisors search for highest quality parts with the best prices in the market. A quotation is then generated and sent to you via sms & email to accept or reject. No work is carried out without your approval. Once we receive your decision, the parts are ordered and your car repair or service is initiated. eligendi, totam, facilis laudantium cum accusamus ullam voluptatibus commodi numquam, error, est. Ea, consequatur.

Once the car service is complete, it goes for a quality check, and a road test. If it fails the quality check, it gets sent back to the workshop for further diagnosis. After passing the road test, the car goes for cleaning. The insides get vacuumed and the outside gets shampooed, washed, and dried. The car goes for another quality check after the cleaning. After it passes, an invoice will be generated and a link to make the online payment gets sent to you by SMS and email. Once the invoice is paid, a driver is then assigned to deliver your car back to you. The driver will carry out a final inspection with you and generate a delivery report which will be sent to you on SMS and email. 

BRANDS WE SERVICE & REPAIR

OUR WARRANTY POLICY

12 MONTHS

OR

10,000 KM

We provide a 12 month/10,000 KM warranty with every car service. Whether you choose to buy genuine or aftermarket parts from us, both come with a hassle-free warranty policy. The labour is also covered under the warranty.

12 MONTHS

OR

10,000 KM

We provide a 12 month/10,000 KM warranty with mechanical repairs excluding AC, electrical, seals and consumables. Whether you choose to buy genuine or aftermarket parts, both come with a hassle-free warranty policy. The labour is also covered under the warranty. Additional Terms apply.

6 MONTHS

OR

5,000 KM

We provide a 6 month/5,000 KM warranty with all electrical repairs. Whether you choose to buy genuine or aftermarket parts from us, both come with a hassle-free warranty policy. The labour is also covered under the warranty.

12 MONTHS

OR

10,000 KM

We provide a 6 month/5,000 KM warranty with all car AC repairs. Whether you choose to buy genuine or aftermarket parts from us, both come with a hassle free warranty policy. The labour is also covered under the warranty.

12 MONTHS

OR

10,000 KM

We provide a 12 month/10,000 KM warranty with all car batteries & tyres. For tyres only manufacturer defects are covered under the warranty and the manufacturer may request to inspect the tyres at the time of claiming. Wear and tear is not included in this warranty policy. For batteries, an immediate replacement will be provided within 12 months

OUR CAR SERVICES INCLUDE

  • Computerized battery tests
  • Car battery services
  • Battery cable tests
  • Comprehensive electrical check
  • Car polishing
  • Interior cleaning
  • Exterior cleaning
  • Car detailing
  • Engine diagnostics
  • Gearbox diagnostics
  • Advanced diagnostics software
  • State-of-the-art scanning facilities
 
  • Engine tuning
  • Engine detailing
  • Engine Diagnosis
  • Complete engine overhaul
 
  • Breakdown recovery
  • Flat tyre recovery
  • Flat battery recovery
  • All types of roadside assistance
  • General car maintenance
  • Basic, Full, and Major service packages
  • Auto mechanical and electrical repairs
  • Tyre Polishing
  • Dashboard Cleaning
  • Dashboard Polishing
  • Body Wash
  • Basic service
  • Full service
  • Major service
  • Free pickup and delivery

OUR KEY FEATURES

Get your car repaired or serviced from home in just a few clicks

Your dedicated personal car service advisor is available to assist you anytime

360 degree health check carried out with every service

Safe, simple and secure leaving you with peace of mind

12 months or 10,000 km – whichever comes first

Network of approved car garages across the UAE

Clients Love

Testimonial

Gourave Kumar Dubai Resident

I am very happy very car garage expert services. They are very professional, equipped with latest tools to handle all your car requirements. I am highly satisfied with their services

Angelina K. Yad Business Owner

I had best experience with Car Garage Expert. They picked up my car from home, washed it and return it back within 3 hours. I recommend everyone if you are super busy and cannot take your car to garage, call car garage expert. They will take care of your car.

    Recent Updates

    Blog Articles

    Engine Diagnostic

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Lube, Oil and Filter

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Battery Repairs

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Anti-Lock Service

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Computer Diagnostic

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Service Upgrades

    Most of the vehicles damage as maintenance neglect.

    Frequently Asked Questions

    Your brake pads are critical for maintaining stopping power, so get them checked whenever possible. It is essential to have your brakes tested on a regular basis.

    If you do not replace your brake pads, your brakes will wear on the brake discs. This will wear them out and lead to more expensive repairs in the future.

    The sort of filter that your car requires is determined by the type of oil that it requires. Conventional oil should be changed every 3,000 miles and simply requires a standard filter.

    Bring your car into our facility for a multi-point examination to guarantee your safety behind the wheel. We can locate the problem and notify you of it so you may decide whether or not to proceed with restoring your car to top performance.

     If you plan a vacation with your car, you get it examined for any potential safety hazards as well as ensure that it is in maximum working condition. You don't want the tow truck's rescue from the side of the road to be the highlight of your trip.

    An overheated car can suffer severe damage very rapidly. This is why it's crucial to stop driving as soon as it's safe to do so and have your car towed to our shop for a checkup. If you have air conditioning, you should first turn it off. Next, select a secure spot to park your car.

    Car batteries can suffer greatly in the Arizonan heat. The clock in your car has been reset or isn't keeping accurate time, or your radio stations are no longer preset, are two signs that your battery may be failing. Additionally, you could notice that starting your automobile takes longer than usual.